بانوراما الدرب

سلاح الجو الملكي والدفاع المدني يتشاركان في عملية انقاذ واخلاء جوي لمصاب في مادبا

9135.jpg

الدرب نيوز

صرح المكتب الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف وبتشاركية مع سلاح الجو الملكي تعاملت يوم أمس مع حادث سقوط لشخص من مرتفع صخري يقدر ارتفاعه ب(15)م أثناء قيامة بممارسة رياضة التسلق برفقة أصدقائه في محافظة مادبا /منطقة برتا .

وأضاف المكتب الإعلامي أن فرق الإنقاذ والإسعاف تحركت على الفور إلى موقع الحادث سيرا على الأقدام لأكثر من ساعتين نظراً لوعورة المنطقة وتعذر وصول الآليات إليها , وقامت فرق الدفاع المدني بإخراج الشخص المصاب بعد تقديم جهود مضنية تكللت بالنجاح أسفل المقطع الصخري باستخدام المعدات الخاصة بمثل هذه الحوادث ومن ثم نقلة بواسطة طائرة عاموديه تابعة لسلاح الجو الملكي إلى مستشفى المدينة الطبية وحالته العامة متوسطة .

وأهاب المكتب الإعلامي بالمواطنين اخذ الحيطة والحذر أثناء ممارسة رياضة التسلق وعدم الاقتراب من المنحدرات الخطرة التي تؤدي إلى مثل هذه الحوادث لا قدر الله

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى