اخبار محلية
وفاة نزيل في المستشفى بعد نقله من مركز اصلاح وتأهيل


الدرب نيوز
توفى أحد النزلاء الموقوفين لدى امن الدولة داخل مستشفى التوتنجي ، حيث كان مريض ومحتجز بالمستشفى وفارق الحياه اليوم الاثنين بعد ان عجز الأطباء عن علاجه بحسب ما افاد به مصدر امني مطلع .
وقال نفس المصدر ان النزيل كان موقوف من قبل مدعي عام امن الدولة في احد مراكز الاصلاح والتأهيل ، وحين داهمه المرض تم تحويله الى مستشفى التوتنجي وفارق الحياه بها ، وأضاف أنه تم تحويل الجثة الى الطب الشرعي لبيان سبب الوفاه واستخراج التقرير النهائي . ( الكون نيوز )



