اخبار محلية

وفاة نزيل في المستشفى بعد نقله من مركز اصلاح وتأهيل

999.jpg

الدرب نيوز

توفى أحد النزلاء الموقوفين لدى امن الدولة داخل مستشفى التوتنجي ، حيث كان مريض ومحتجز بالمستشفى وفارق الحياه اليوم الاثنين بعد ان عجز الأطباء عن علاجه بحسب ما افاد به مصدر امني مطلع .

وقال نفس المصدر ان النزيل كان موقوف من قبل مدعي عام امن الدولة في احد مراكز الاصلاح والتأهيل  ، وحين داهمه المرض تم تحويله الى مستشفى التوتنجي وفارق الحياه بها ، وأضاف أنه تم تحويل الجثة الى الطب الشرعي لبيان سبب الوفاه واستخراج التقرير النهائي . ( الكون نيوز )

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى