اخبار محلية
الملك يتناول الافطار مع نشامى القوات المسلحة


الدرب نيوز
تناول جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومعه سمو الامير الحسين ولي العهد أمس الاثنين، طعام الافطار مع رجال القوات المسلحة وجمعتهم مأدبة الإفطار التي أقامتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.
وكان في استقبال جلالته لدى وصوله مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة، رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات.
وحضر مأدبة الإفطار عدد من أصحاب السمو الأمراء، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومدراء الأجهزة الأمنية، وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية .



