وجهاء الشوابكة يسلّمون ثلاثة مطلوبين بحادثة الاعتداء على الفايز


الدرب نيوز
صرح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان وجهاء من عشيرة الشوابكة قاموا مساء الاثنين داخل محافظة مادبا وبحضور محافظ مادبا ومساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب وقائد امن اقليم الوسط بتسليم المطلوبين الثلاثة المتبقين على خلفية الاعتداء الذي وقع على أحد المواطنين بالقرب من مجمع جبر بتاريخ 5/5/2018 .
وأكد انه بذلك يكون كافة المطلوبين في القضية متواجدين لدى الجهات التحقيقية في مديرية الامن العام لمتابعة التحقيق في الحادثة واحالتها للقضاء .
وكانت الأجهزة الامنية ألقت أمس الاثنين، القبض على 5 أشخاص اعتدوا على الشاب الفايز.
وقال مصدر أمني لـ”الغد” إنّ “فريقاً تحقيقياً خاصاً في قيادة أمن اقليم العاصمة باشر بتاريخ 5/5/2018 التحقيق في ملابسات قضية الاعتداء بالضرب على أحد المواطنين من قبل مجموعة من الأشخاص أثناء تواجده بالشارع العام بالقرب من مجمع جبر، حيث تمكن الفريق من تحديد هوية 8 ممن اشتركوا بالاعتداء عليه وجرى ضبط 5 منهم وبوشر التحقيق معهم والبحث جارٍ عن الباقين .
وأضاف المصدر أنّ “التحقيقات في الحادثة وما رافقها من أحداث مستمرة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات التحقيقية والوقوف على كافة الملابسات والتفاصيل وإحالتها للقضاء ليتم الفصل فيها”.
وكان مدعي عام غرب عمّان القاضي، عامر القضاة، أصدر قراراً في وقت سابق بمنع النشر في قضية الاعتداء على الفايز استناداً لأحكام قانون أصول المحاكمات الجزائية.



