اعتصام اصحاب مزارع الابقار في الظلیل

الدرب – شحاده الحمود
نفذ عدد من اصحاب مزارع الابقار في قضاء الضلیل اعتصاما في مقر جمعیة مربي الابقار التعاونيه اليوم احتجاجا على بيع الحليب الفائض بسعر اقل من التكلفه وعدد من القضایا التي تعرقل مسیرة الجمعیة واصحاب المزارع فیھا وطالب مربو الابقار وقف هذا المطلب بشكل .فوري ، ودعم المزارع الأردني الذي ینتج الحلیب الطازج الیومي . وطالب المزارعون خلال الاعتصام الذي شارك فیھا نائب نقیب المھندسین الزراعیین المهندس نهاد العليمي ، ورئیس الجمعیة الدكتور علي غباين ورئيس جمعية تسويق وانتاج الحليب مراون صوالحة وبحضور اكثر من 150 شخص “مزرعة ” ، بانشاء مصنع للالبان والاجبان وتشكيل لجنة من الجمعيات لمتابعة مشاكل المزارعين مع الجهات الرسمية بالاضافة الى التوجه باقامة اعصتام امام وزارة الزراعة وسكب الحليب في الطريق . كما تم الاتفاق على عقد اجتماع في مجمع النقابات المهنية وعقد مؤتمرا صحفيا لطرح مشاكل المزارعين ،كما طالبوا وقف استيراد المنتجات من الخارج المنافسة للبضاعة المحلية واستخدام الحليب المجفف وخاصة في المناطق الحرة .



