اخبار محلية

انتظام الدوام في مدرسة تعرض للحريق في الازرق والبلدية تباشر باعمال الصيانة

 

 

 

111.jpg

انتظام الدوام في مدرسة تعرض للحريق في الازرق والبلدية تباشر باعمال الصيانة

الزرقاء – من د. ماجد الخضري

انتظم الدوام في مدرسة الامير حمزه في الازرق في اعقاب الحريق المتعمد الذي تعرضت له المدرسة يوم الاحد حيث قام مجهول بحرق غرفة المعلمين في المدرسة وامتد الحريق الى باقي غرفها .

وبين مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية المهندس فايز جويعد ان الدوام في مدرسة حي الامير حمزة الاساسية المختلطة في الازرق كان طبيعيا ليوم الاثنين مشيرا الى انه قام بتفقد المدرسة وحضور الطابور الصباحي حيث تم دمج بعض الشعب لحين اجراء الصيانة اللازمة لها

وبين انه تفقد المدرسة اليوم بحضور رئيس بلدية الازرق مروان سعيد حيث بوشر العمل من اجل اجراء الصيانة اللازمة للمدرسة بالتعاون مع البلدية

وقال جويعد ان الدوام سيستمر في المدرسة كالمعتاد من خلال استغلال الغرف الصفية غير المتضررة ودمج الطلبة مقدما الشكر لرئيس البلدية على تعاونه في عمل الصيانة للمدرسة بهدف ارجاع الامور الى ما كانت عليه.

وبين رئيس بلدية الازرق مروان سعيد ان كوادر البلدية باشرت عمل الصيانة اللازمة للمدرسة وقال خلال اليومين القادمين سيتم اعادة دهان الغرف الصفية المتضررة واعادتها الى ما كانت عليه قبل الحريق .

ويذكر ان الاجهزة الامنية شكلت فريق للتحقيق في هذه الحادثة سيما ان كل المؤشرات الاولية تؤكد ان حريق المدرسة كان بفعل فاعل حيث دلت التحقيقات الاولية على ذلك حيث تم العثور على كسور في احد شبابيك الغرفة التي اندلع فيها الحريق كما صرح بذلك محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميرات الذي اكد ان الفاعل لن يفلت من العدالة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى