هل سيتوجه جلالة الملك إلى دمشق قريبا؟


الدرب نيوز
ذكرت صحيفة الديار اللبنانية المحسوبة في مواقفها على الرئيس بشار الاسد وحزب الله اللبناني أن الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي سيتوجهون الى دمشق لاصطحاب الرئيس بشار الاسد معهم الى القمة العربية التي ستعقد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية أيار المقبل، فيما لم يعلق أي مصدر رسمي تابع للدول الأربعة على هذه الانباء.
وتاتي هذه الانباء متزامنة مع تسريبات اعلامية سابقة أفادت باجتماع أربعة قادة عسكريين سوريين للأردن في وقت مضى، مع مبعوثين من قبل الإدارة الأمريكية للتباحث في عدد من المسائل لم يكشف عنها، كما أن هذه الأنباء ترافقت مع تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي قال بان الأسد باقٍ في السلطة، في إشارة إلى تغير الموقع السعودي تجاه الأزمة السورية المندلعة منذ أعوام.
هذا ومن المفترض ان تعقد القمة العربية في الرياض 15 نيسان المقبل وتهدف الى دراسة الأوضاع الراهنة في كافة الدول العربية ومحاولة ايجاد حلول لبعض القضايا المطروحه على الساحه



